أسعار ليموزين مطار القاهرة

أسعار ليموزين مطار القاهرة

شركة بيك أب هي ليموزين مطار القاهرة الرسمي. لخدمة نقل الركاب من المطار الى المدن. وهي ذو سمعه طيبة وتقدم خدمات النقل عالية الجودة.مباني الركاب في مطار القاهرة الدولي في مطار القاهره مبنيان للركاب،المبنى القديم والمبنى الجديد، ويخدم كلاهما الرحلات الدوليه والداخلية. وتشمل الخطوط الجويه التي تعمل في مطار القاهرة:

الخطوط الجويه بحر إيجة

مصر للطيران

اير كايرو، طيران الامارات العربية، طيران السعودية،المصرية العالمية للطيران، طيران كوبنهاغن طيران كوندور ، طيران بروكسل، طيران بيلافيا، طيران اديلويس ، اير خطوط لوفتهانزا الجوية ، خطوط سمارت وينجز ، طيران صن اكسبريس المانيا،الخطوط الجويه الدوليه السويسرية ، ترافل سيرفس ، بولنداطيران توي فلاي ، الخطوط الجوية التركية ، الخطوط الجوية القطرية ، الخطوط الجوية البريطانية.

أفضل شركة ليموزين المطار

أفضل شركة ليموزين المطار

تقدم شركه بيك أب في اسطول من السيارات الفخمه المهيئة التي تلبي احتياجات العملاء. حيث يتم تنظيف السيارات بعد كل رحله و يتم الصيانه عليها في كل و قت وحين. تتميز السيارات بانها حديثه و مجهزة لتوفير تجربة نقل فاخرة. شركه بيك أب تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات لراحة العملاء. من بين الخدمات المقدمة:

خدمه نقل الركاب من والى المطار: نقدم خدمه نقل مريحة و سريعة بين المطار والمدن. يتم استقبال العملاء من صالة الوصول و توفير سيارة VIP لنقلهم الى الفنادق أو الى وجهتهم بكل راحة. أسعار ليموزين مطار القاهرة.

خدمة النقل السياحي: متوفر الشركه خدمه النقل السياحي المميز للسائحين الذين يرغبون في استكشاف المعالم السياحية و المناطق السياحية و الفنادق في المدينة. لذلك، يتم توفير سائق يتحدث اللغات المختلفة لتجربة نقل سياحي مميز للسائحين.

حجز و توصيل: يمكنك حجز سياره قبل الموعد بوقت قليل أو قبل الميعاد بعده أيام. توصيل من و إلي مطار مع سائق لديه الخبرة الكافية ووالمهارة آلتي توصل بالسلامه.

مميزات ليموزين مطار سفينكس

ليموزين مطار سفينكس الدولي

يمكنك الحصول على توصيل أمن ومريح. توفر شركة بيك أب ليموزين مطار سفينكس الدولي تجربة نقل ميسرة لحجز ليموزين ، حيث يمكنك الاختيار من بين عده طرق لاتمام عمليه الحجز وضمان الحصول على سياره مريحة.

الحجز عبر التطبيق واتساب: إذا يمكنك ارسال على التطبيق لفريق الدعم العملاء لدينا على رقم الهاتف المحدد و تحديد تفاصيل الرحله واختيار السياره المناسبه لك.

الحجز عبر الموقع الإلكتروني: حيث يمكنك زيارة موقعنا الإلكتروني ومل البيانات الحجز بتفاصيل الرحلة تفضيلاتك.

خدمة بيك أب ليموزين مطار الغردقة الدولي

( HRG ) هل تبحث عن بديل للحافلات أو سيارات الأجرة التقليدية مطار الغردقة الدولى؟ سواء كنت متجهاً من مطار الغردقه الدولي ( HRH ) الى فنادق الغردقة أو الى مرسى علم أو الى الجونة ، أنطلق إلي وجهتك مع شركة بيك أب ليموزين مطار الغردقة الدولي. اطلب مشوارك من وإلي مطار HRG بضغطة زر الآن.

معلومات الزائرين حول مطار الغردقة الدولي

مطار الغردقة هو المطار الرئيسي في الغردقة ، حيث يقع على ساحل البحر الأحمر في الجزء الشرقي من جمهورية مصر العربية. يعد مطار الغردقة الدولي ثاني أكثر المطارات ازدحاما في جمهورية مصر العربيه بعد مطار القاهرة، ويعتبر إحدى الوجهات المفضله لدى قارة أوروبا وامريكا والخليج ايضا، حيث يقع المطار على بعد 10 كيلو مترا تقريبية جنوب الغردقة ، كما إن المسافة قريبة جداً من جميع المنتجعات السياحية مثل سوما باي و خليج مكادي ، و نقدم خدمة ليموزين خاصة لتجربة نقل مميزة ومريحة.

تتمتع شركة بيك أب ليموزين بسمعة ممتازه كشركة موثوقة وزات خدمات مميزة . و نقدم اهتماماً كبيراً لرضاء العملاء و نسعى جاهدين لتقديم تجربة ليموزين ناجحة.

الأتصال عبر الموقع الإلكتروني https://pickuplimousine.com/

المراسلة عبر تطبيق الواتس اب 01227574650

يمكنك زيارة صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/aldawymhmoud?mibextid=ZbWKwL

الاتصال بالشركة / 01227574650

Facebook
WhatsApp
Twitter
LinkedIn
Pinterest
اتصل بنا